الجمعة، 2 يناير، 2009

صمت دهرا فنطق عهرا




فخامة الرئيس وسليل حتشسبوت ورمسيس

من سمات الرجال العظام ان يترك لهم الحق في إجمال الكلام, بعد ان يدلو كل من هب ودب بدلوه وينهي كل خطيب قوله, ويهدأ ضجيج العوام ليحين وقت الفعل الهمام, ويستقيم كل أمر في مكانه ويحين وقت فصل القمح عن زوانه.

وقد صمتت أيا فخامة الرئيس العزيز والذهب الابريز في الايام السبعة الاخيرة بينما كانت الطائرات ترمي على العزل ما في بطنها من ذخيرة, وصمتت بينما ناشدك الملايين ان تفتح المعابر كي تجير الاطفال الفلسطينيين في هذا الزمان الغادر, وصمتت حين اتهمك الكثيرون بتجريد مصر من العزة حينما حولت جيشك الى حارس حدود غزة, وأنك أرسلت بمتغوط أرذل ليتوعد من يقترب من المعبر بكسر الارجل,

وصمتتت وصمتت

واليوم تكلمت وقلت ما قلت حول ألاسباب التي تمنعك من فتح المعبر ويا ليت تلفازي قبل ان أسمع كان تشحر.

لم يعد لي اذن ألا ان اغني:

أيه يا خواتي الراجل ده؟
ايه الي ماشي يتك ده؟
ايه ورد الجناين ده؟
ايه الصاحي النايم ده؟

كلمني...فهمني...كلمني...فهمني...
كلمني كلم كلم كلمني
فهمني فهم فهم فهمني

ولك هات بوسة....انت رهيب

هناك 8 تعليقات:

أنا مش أنا يقول...

طيب وكمان يمسح طيزو باتفاقية 2005 تباعت المعبر واع واع واع
وبعدين ما عم تدخل براسى يا عزيزى العزوز أنو فى يوم من زات الأيام يطلع الريس يقول "وأننااذ نعلن الجهاد فى مصر وفتح المعابر وذلك لصد العدوان وذلك أيماننا منا بعدالة قضية شعب فلسطين وأن أسرائيل دولة محتلة أخت منيوكة " ما عم تزبط صدقنى مش ركبانه
عن جد كس أختك يا رب وبالمعية كس امك كمان . عمالى بتمرن على الأقلاع عن الكفر بس برضوا ما عم تزبط معى
وبهده المناسبة نتقدم للسادة المستمعين بأغنية "مبارك مات "

http://ia360931.us.archive.org/1/items/MubarakIsDead_284/MubarakIsDead_vbr.mp3

Ansar يقول...

بعدو ما ماتش...

بس انا لليوم ما سمعتش فلسطيني عل تلفزيون من اهالي غزة اعد بكفر بالله على طالعة والنازلة تعبيرا عن استيائو للوضع المقزز ئلي هو فيه...

يعني الشعب العربي تبعو للمبارك مش عارف انو مركوب من اسرائيل!!!!!!!!!!!
ومن زمان؟

فا اؤلي كيف بدو يموت هادا ازا الراكب بعدو ما ماتش ..

فا بكفي عاد

زفت يقول...

عزيزي المنفصم عن ذاتك
هو بالاساس بمسح طيزو بشعبو بس احنا قلنا ما نتهجم عليه كي لا نحرق جميع الجسور والكوبريهات وخاصة كوبري عباس الي عليه ماشية وماشية الناس.

مين احنا؟ !! تصحيح وتوضيح...لا تعبر هذه المدونة عن اي اراء لمستويات رسمية فهي لا حزبية لا سياسية لا دينية لا انسانية لا عربية ولا لكل شيء يدب على أقل من أربع (لانه هناك ناس بتدب على ثلاث وذاك حديث اخر ذو شجون)

شكرا على هذه الاغنية الوطنية الملتزمة



أنصار

عالتلفزيون بحطوش ناس بتكفر عشان الدعايات...هدول يتلاقيهم عالمدونات الي ما الهاش لسه اعلانات

بعدين انا مش كتير فاهم قصدك من نظرية الراكب والمركوب مهو برضو المركوب بقدر يزت الراكب عن ضهرو او يحرد ويبطل مشي ويقول للراكب: حل عن ضهري يا....خود باص 11....روح كعابي...واكثر من هيك يمكن المركوب ينضم لنقابة الحيوانات المركوبة العمالية ويقلب البحر طحينة يعني

ايش معنى هدا المركوب معذور يعني؟

شو عالتعريصة

Ansar يقول...

انا ما اؤلتش انو معذور.. وفيو ينضم للرءساء ئلي ااطاحوهن... ويئلبو البحر والارض والسما طحينة ومايونيز


فيك تسب وتنشر عرضو لمين بدك... بس كفر عل طالعة والنازلو لشو...

اما هي عنجد علي الموجود بالاخبار الليلة.. صارت عنجد تعريصة..

وشكرا عل مدونات وعلى كتاباتكو.. والمجال المفتوج النا..

أنا مش أنا يقول...

)>:
عزيزى " زفت "

فعلا بلا منها قصة التهجم وعلى رأى المثل قصدى ع رأى السيد عباس عندما قال"عليناان نتمتع بعلاقات جيدة مع الأخرين "
::::
لا بحيات ربك شوف قديش حلوة يطلع واحد فلسطينى ، هيك يطلع واحد ويكفر ، بالله معقولة يعنى
:::
وبعد التمحيص والتفحيص
بجد بلاش كفر عن جد يعنى أو ع الاقل خوفا على مشاعر الأخرين مثلا بقترح أنو "ما" ماخذ بالك يا جدع "ما" أنسب رب المسلمين ونسب رب أسرائيل مثلا مع أنو بالأخر بيطلع رب
:::::
أنصار: تعى " تعا ولا تجى " تعى جربيلك شى ليلة هون بغزة وشوفى كيف الوضع أكيد راح ترتاحى كثير لدرجة أنو مش راح تعريصيلهم بس لأ راح تتجرئى بالكفر بشتى الأشكال والألوان
وطبعا ما توخذى كلامى على محمل شخصى فقط للتوضيح والأستفسار.

:::::
اولادى الاعزاء حبايبى وبكابيك كلبى :
سيتم تنظيم مسيرات ومظاهرات وستكون هناك ندوات لتوعية شباب الأمة لنصحهم وأرشادهم لترشيد أستخدام الألفاظ "البزيئة" فى قطاع غزة وذلك بعد أنتهاء الأحداث الجارية وحتى ذلك الحين بيفرجها الله

أى أى أى أى قصف وذلك تعبيرا منى عما يدور فى هذه اللحظة من أحداث

أستحملونى بحب أبرم

أنا مش أنا يقول...

طمنتني انك هون بدور عليك من ساعة اخيرا لقيتك يا ولد مش انا، قاعد تديون عند اخونا رفيقنا(اللي بدك اياه ) زفت.
بصراحة
خلص الكلام ومش نافعة غير تكفير، لأنه يعني لست ادري.
بهاي اللحظةعندي دي جا فو من حرب لبنان
ولا كيف

سلامتك من الأي
ولا تشغلي بالي ها.

زفت يقول...

انا مش أنا (2)

سعيد انك وجدت انا مش انا (1) هون. الزلمة عم بفضفض...

إذا عندك دي جا فو من حرب لبنان بليز أعطيني شوي لأنو انا عندي رانديفو مع اليأس حاليا

وبالاحرى راندي تفو

أنا مش أنا يقول...

شايف يا عزيزى " زفت "
انا مش انا الى هيه مش انا قصدى انا مش انا التانيه الى هيه انا مش انا مو انا يعنى يؤ وبعدين عاد،انتا شايف يسعد الله كيف هالناس خايفه على أكثر من الحكام العرب
"اطمنى يا مره أنا بخير " هع هع هااااع

أأأأأأأأأأأأخ على صحن مهلبية لانو الموقف بيحتاج بعض المرونه ، وبلا من المصطلحات البرجوازية لأنو مو وقتها ما تعملولى أحباط مبكرا لسات الحرب بأولها

أراكم على خير