الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009

توقعات 2010 الخرائية


زفت: ماذا تخبئين لنا يا 2010؟


2010: كل مالو الخرا لورا.


زفت: ولاو... ليش هالتشاؤم؟ مش يمكن الامور تتحسن؟


2010: لو بدها تشتي كان غيمت.


زفت: شو السبب ورا هالفشل الذريع طيب؟


2010: الثلم الاعوج من الثور الكبير


زفت: ومين الطور بهالسياق؟


2010: خليها بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح


زفت: قصدك أنا؟ اللي بسمع بقول أجتني فرص بال 2009 ومستغليتهاش؟


2009: جوا وبرا فرشتلك...وانت مايل ايه يعدلك


زفت: لا يا شيخة...طب بلاش عالصعيد الشخصي...وضعنا كفلسطينيين رح يتحسن؟


2010: حسرة على نصرة


زفت: فتح وحماس رح يتصالحو؟


2010: مش ع رمانة ع قلوب وحمانة


زفت: والفساد والمحسوبيات والتنسيق الامني رح يقلوا؟


2010: الطبع بالانسان غالب..وذيل الكلب ما بنعدل لو حطوا بقالب


زفت: ومين المسئول عن هذا الواقع الاليم؟


2010: الثلم الا...


زفت: اوكي اوكي...فهمنا. انا بديت اتشائم الصراحة.


2010: فوقك خرا...وتحتك خرا...وبتقول شامم ريحة خرا...يا خ..


زفت: تكمليش تكمليش...وقال على قولة المثل:


مطرح ما خري... شنقوه


ليست هناك تعليقات: